أفضل خمس محافظ آمانا لتخزين البيتكوين Bitcoin و البيتكوين كاش Bitcoin Cash

    أفضل خمس محافظ آمانا لتخزين البيتكوين 


    Bitcoin و البيتكوين كاش Bitcoin Cash


    يكون البيتكوين آمنا و أي عملة رقمية مشفرة أخرى آمنة فقط طالما أنها في محفظة آمنة. في هذه المقالة سنناقش 5 محافظ يمكنك استخدامها لتخزين الذهب الرقمي الخاص بك بسهولة و بساطة .



    في ضوء الاختراق الضخم الذي يهدد التبادل ، أصبح أمان العملات الرقمية المشفرة موضوعًا مهما في الوقت الحالي. الحفاظ على البيتكوين آمنا أمر ضروري. من المعروف أن حافظات الأجهزة “hardware wallets“هي الطريقة الأكثر أمانًا لتخزين العملات الرقمية المشفرة، ولكننا في هذه المقالة ننظر إلى أفضل محافظ البرامجيات “software wallets” التي توفر مرونة أكبر لتخزين البيتكوين Bitcoin و البيتكوين كاش Bitcoin Cash ، والحفاظ عليها آمنة.

    عبارة عن محفظة لتخزين البيتكوين ، تم إنشاؤها من قبل شركة التعدين العملاقة Bitmain في عام 2016. وتوفر البيتكوينBitcoin و البيتكوين كاش Bitcoin Cash في بيئة سهلة الاستخدام ، على كل من أجهزة Android و Apple وكذلك بإصدار نسخة الويب الخاص بها. حيث يتم الاحتفاظ بالمفاتيح الخاصة في يد المستخدم. بدلاً من المخاطرة بالأموال من خلال الوثوق بطرف ثالث بمفاتيحك الخاصة ، يتم توقيع المعاملات على جهازك الخاص بواسطة المفتاح الخاص الموجود بين يديك. حتى أنه يدعم Multisig كمكافأة.


    قوة المحفظة تكمن في بساطتها. من خلال التركيز على البيتكوين Bitcoin والسماح للمستخدمين بالتحكم في أمن أموالهم، تلتزم محفظة البرامج هذه برؤية ساتوشي ناكاموتو. على الرغم من أن محافظ البرامج ليست آمنة مثل محفظات الأجهزة ، إلا أن مرونة محفظة BTC.com تجعلها مثالية لتخزين كميات معتدلة من العملات الرقمية المشفرة . يمكن استخدامه بفعالية بالإضافة إلى ميزة محفظة الأجهزة للتخزين على المدى الطويل وللمعاملات على السلسلة .

    واحدة من أسهل المحافظ من حيث الاستخدام . إنها سهلة الاستخدام للغاية وتحتوي على تطبيقات محدودة لذا فهي مفيدة للمبتدئين. تقدم فقط بعض العملات الرقمية المشفرة المختارة على الرغم من أنه قد يتم ضبطها لتوسيع نطاقها قريباً. نظرًا لأن Coinbase هي منصة تبادل ، يمكنك فيها تداول العملات لبعضها البعض ، لكن الرسوم مرتفعة جدًا. يمكن تجنبها عن طريق استخدام Coinbase Pro .

    التطبيق شائع جدًا ، لديه أكثر من 5 ملايين عملية تحميل على Android. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة حيث تتوفر بعض الميزات فقط هناك. الشيء الوحيد الذي يجعلها تبرز هو أن تركز على تأمين الأموال وهو أمر مهم في ضوء الاختراقات الأخيرة لتبادل العملات الرقمية المشفرة، مثل Bithumb. بشكل عام ، إنها محفظة سهلة الاستخدام وذات وظائف محدودة ورسوم قليلة .

    Blockchain.info هي شركة مدعومة بقوة تتمتع بسمعة جيدة. الموقع هو مستكشف كتلة شائع الاستخدام ومحافظ البرامج الخاصة بهم تتمتع أيضا بنفس السمعة. تم إطلاقه في عام 2011 ، وهو يدعم 37 لغة و 3 عملات رقمية مشفرة: البيتكوين Bitcoin و البيتكوين كاش Bitcoin Cash و الإيثريوم Ethereum. واجهة المستخدم سهلة الاستخدام ، وتصميمها المعكوس يجعلها سهلة الاستخدام للغاية. ومرة أخرى ، تعد محافظ الأجهزة أفضل لحيازة الأموال الكبيرة ، ولكن هذا خيار جيد جدًا لتخزين التشفير الذي قد تحتاج إلى الوصول إليه.

    لدى Blockchain.info أيضا تبادل العملات الرقمية المشفرة بدعم من Shapeshift. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين استبدال عملة رقمية بعملة أخرى عند الحاجة. هذه الخدمةالمضافة تتيح للمستخدمين مرونة أكبر دون الحاجة إلى استخدام التبادل المنفصل الذي يحتمل أن يكون له رسوم سحب عالية. تجدر الإشارة إلى أنه تم الوصول إلى أموال المستخدمين عندما دخلوا تفاصيلهم على نسخ مزيفة من الموقع. تتضمن التوصيات التحقق من العنوان بعناية ووضع إشارة على العنوان المناسب في متصفحك.

    تدعم Coinomi مجموعة كبيرة من العملات الرقمية المشفرة ، بما في ذلك 119 قطعة نقدية و 382 توكنز ، مما يجعل مجموع أصول العملات الرقمية المشفرة 501. هذا يعني أن التطبيق يدعم أولئك الذين يبدون أوسع من العروض التقليدية ويرغبون في دعم عملات رقمية مشفرة لها قبعات سوقية أصغر. بغض النظر عن ضآلة حجم العملة من خلال سقف السوق ، فإنه لا يزال من الضروري الحفاظ على العملات الرقمية المشفرة والرموز المميزة الخاصة بك آمنة. يدعم التطبيق أيضًا 28 لغة ، وهو متاح للجميع.

    على تطبيقات الهاتف المتحرك ، فقد تم دمجها مع Shapeshift و Changelly للمعاملات داخل التطبيق. كما يسمح للمستخدمين بالشراء باستخدام بطاقة الائتمان. هذا يعني أنه ليس مجرد مكان جيد لتخزين العملات البديلة altcoins ، مع هذه المحفظة ، لا توجد حاجة إلى محفظة أخرى أو تبادل. كما يحتفظ المستخدمون بأمانهم لأنهم يتحكمون في مفاتيحهم الخاصة.

    Jaxx
    محفظة Jaxx ، التي تم إنشاؤها في عام 2014 من قبل المؤسس لشركة Ethereum Anthony Di Iorio ، مدعومة على مجموعة واسعة من الأنظمة الأساسية بما في ذلك Android و iOS و Apple و Windows ولديها ملحق Chrome. إنها تمكن المستخدمين من تداول 69 عملة رقمية مشفرة ورموز مميزة ، بما في ذلك البعض خارج أفضل 100 من خلال سقف السوق. انتقد بعض المستخدمين التطبيق لعدم إجراء معاملات التبادل ولكن تم الإشادة به أيضًا لكونه مصممًا جيدًا ويقدم عددًا كبيرًا من الميزات ذات الصلة.

    مع ميزة تبادل العملات الرقمية المشفرة المدعوم من قبل المستخدمين Shapeshift يمكن التأكد من أنها يمكن أن تحول أرباحها السابقة إلى الرموز الجديدة التي لديها إمكانات كبيرة. ومع ذلك ، فهو لا يدعم التشفير في معاملات فيات ، مما يعني أنه يجب على المستخدمين المرور عبر المحفظة أو التبادل. بالنسبة إلى المستخدم الذي يتطلع إلى شراء البيتكوين Bitcoin فقط ، لن تعمل هذه المحفظة من أجلهم ، ولكن إذا قمت بالتداول في مجموعة كبيرة من العملات البديلة altcoins ، فذلك ممكن .

    استنتاج
    توضح هذه المقالة أن هناك العديد من محافظ  العملات عالية الجودة التي ستضمن على أمان عملاتك. يبدو أن الخيار الأفضل هو بين المحافظ التي تركز على عدد قليل من العملات الرقمية المشفرة أو تلك التي تقدم مجموعة واسعة من altcoins. إذا كنت تبحث عن مكان آمن لتخزين البيتكوين Bitcoin و Bitcoin Cash ، يعتبر BTC.com مكانًا رائعًا للبدء ، إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بمجموعة أكثر تنوعًا من العملات ، فإن Coinomi هو خيار قوي.
    شارك المقال
    mohamed.mma
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونه معرفه .

    مقالات متعلقة