تطبيق البث المباشر ومتابعة المباريات للاندرويد


     تطبيق البث المباشر ومتابعة المباريات للاندرويد

    موبي كورة أحد أشهر تطبيقات البث المباشر ومتابعة المباريات ونتائجها من خلال جهازك الأندرويد الجوال أو التابلت، استمتع بمشاهدة مباريات الدوري الإنجليزى والإسبانى وغيرها من مباريات كرة القدم المحلية والعالمية
    موبي كورة تطبيق مجاني لمشاهدة المباريات اليومية العالمية والمحلية ومباريات دورى ابطال افريقيا ودورى أبطال أوروبا مباشر اونلاين على جهازك الأندرويد ، مع أحدث إصدار من MobiKora سوف تستمتع بمشاهدة المباريات بدون تقطيع بتعليق عربي وبجودة عالية، تطبيق موبي كورة تم تطويره بواسطة موقع كول كورة Cool Kora لمشاهدة المباريات لايف.

    من خلال البرنامج سوف يمكنك معرفة جدول مباريات اليوم و توقيتها يوميا حسب التوقيت المحلى لبلدك، كما يمكنك من متابعة تلك المباريات على الهواء لايف أثناء بثها على القنوات الرياضية مثل بين سبورت bein Sports، تطبيق كول كورة يعمل على الهواتف و التابلت بنظام أندرويد ويدعم إصدارات أندرويد المختلفة حتى أندرويد 9.

    كيفية استخدام تطبيق موبي كورة

    يتميز تطبيق موبي كورة بسهولة الاستخدام مع جمال التصميم، وتحتوي الشاشة الرئيسية لـ تطبيق موبي كورة على جدول مباريات اليوم والذي يتم تحديثها بشكل يومي من خلال فريق عمل كول كورة ليتم عرض مباريات اليوم ومواعيدها بشكل متجدد.
                                                                              
    عندما يحين موعد المباريات التى تحب متابعتها أو مباراة فريقك المفضل قم بفتح تطبيق موبي كورة واضغط على المباراة التى ترغب فى متابعتها من جدول المباريات -> ثم إختار قناة المشاهدة -> وجودة البث المباشر المرغوبة حسب سرعة إتصالك بالإنترنت.
    Mobikora APK يتميز عن تطبيقات البث المباشر للمباريات الأخرى مثل لايف بلس بدعم التطبيق أكثر من سيرفر بث مباشر لعرض المباريات اونلاين وبجودات متعددة تناسب مختلف سرعات الإنترنت المتاحة لدى المستخدمين ، فإذا واجهة انقطاع في البث المباشر أثناء المشاهدة يمكنك اختيار سيرفر اخر أو جودة بث مباشر أقل.
    إحدى المميزات الرائعة بالتطبيق إمكانية مشاهدة المباريات مباشر اونلاين على جهاز الاندرويد هاتف أو تابلت بجودات متنوعة كما يحتوى موبي كورة على امكانية مشاهدة المباريات بجودة عالية اتش دى HD ولكن بالطبع تحتاج إلى اتصال سريع بالإنترنت

    مميزات موبى كورة MobiKORA للاندرويد

    تطبيق مجاني لمشاهدة المباريات بث مباشر ومتابعة نتائجها.
    يدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد حتى أخر إصدار.
    واجهة مستخدم بسيطة ومميزة مع سهولة في الإستخدام.
    جدول المباريات اليومية حسب توقيتك المحلي على شاشة التطبيق الرئيسية.
    امكانية مشاهدة المباريات بجودات مختلفة حسب سرعة إتصالك.
    مشاهدة المباريات العالمية مثل مباريات دورى أبطال أوروبا بالتعليق العربى على أكثر من قناة
    مشاهدة المباريات اونلاين بجودة عالية الدقة إتش دي HD و Full HD.
    بث مباشر لمجموعة من القنوات الرياضية والمنوعات المشهورة.

    شارك المقال
    mohamed.mma
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونه معرفه .

    مقالات متعلقة